التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أبرز 10 عوامل تؤدي إلى ضعف الإنترنت على الهواتف الذكية

يحرص العديد من المستخدمين على سرعة خدمة الإنترنت في الهاتف الذكي، على أن يزلوا مطلعين على أحدث الأخبار العامة والشخصية، إلا أن العديد من الهواتف لا تتمتع بسرعة كبيرة للخدمة.
إليكم أبرز 10 عوامل تؤدي بشكل مباشر إلى ضعف سرعة الإنترنت على الهواتف الذكية.
1_نوع هوائي الهاتف
تختلف الهوائيات التي تزود بها الهواتف الذكية، وأكدت إحدى الدراسات أن هاتف آيفون S5 وسامسونغ جالاكسي S3 يتمتعان بأفضل الهوائيات في الهواتف الذكية.
2_كثرة التطبيقات
يؤدي كثرة تحميل التطبيقات على الهاتف المحمول من قبل المستخدم، إلى ضعف إشارة الإنترنت، حيث تشوش بعض التطبيقات على الإشارة بشكل كبير.
3_ إعلانات التطبيقات المجانية
تعد إعلانات التطبيقات المجانية من أكثر العوامل تشويش على إشارة الخدمة .
4_ ترك التطبيقات مفتوحة
يفضل إغلاق التطبيق بشكل كامل بعد الانتهاء من استخدامه، حيث تقوم التطبيقات المفتوحة بإرسال واستقبال الإشارات، مما يؤثر بالسلب على إشارة الإنترنت.
5_كثرة عدد الأصدقاء على تطبيق موقع الفيس بوك
كثرة عدد الأصدقاء على تطبيق موقع الفيس بوك يؤدي إلى ضعف إشارة الخدمة، حيث يقومون بالعديد من التحديثات وإرسال الرسائل والتنبيهات، الأمر الذي يؤثر سلبا على قوة الإشارة.
6_نظام التشغيل
بعض أنظمة التشغيل تؤدي إلى بطء سرعة الإنترنت بشكل مباشر، وفي حالة معاناة المستخدم المستمرة من بطء الإشارة، فعليه التأكد من تحديث نظام التشغيل.
7_مكونات الهاتف نفسه
تختلف مكونات الهاتف من بلد لآخر، وقد تكون بعض النسخ المطروحة في بلد مختلفة عن النسخ المطروحة في بلد آخر، وتؤثر المكونات غير الأصلية وغير المناسبة على سرعة الإشارة، ولذلك فمن المنطقي ألا يتعجب المستخدم من ضعف الإشارة في هاتفه، بينما هي في أفضل حالاتها في هاتف صديقه.
8_ساعة الذروة
تختلف ساعة الذروة لاستخدام الشبكة على الهواتف الذكية من بلد لآخر.
9_السفر بالقطار
تصدّ الأنابيب المعدنية ومكونات القطارات الأخرى إشارة شبكة الانترنت، وتؤثر عليها بشكل كبير.
10_مقدم الخدمة
تختلف قوة إشارة الشبكة من مقدم خدمة لآخر، فإذا ما كان المستخدم يعاني باستمرار من ضعف الإشارة، فعليه بتجربة مقدم خدمة آخر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالفيديو.. البرد يجمد المياه في "بر الكويت"

وثق مواطن كويتي حالة تحول المياه إلى "جليد" في بر العبدلي؛ وذلك نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، الذي تمر به البلاد حالياً.   وفي "الفيديو" الذي بثته صحيفة "الأنباء" الكويتية، رمى صاحب "الفيديو" عبوة فارغة على المياه، التي تجمدت، وتحولت إلى جليد، فظهرت "العبوة" وهي تتدحرج على سطح "الجليد".   جدير بالذكر، أن منطقة الشرق الأوسط تتعرض للعاصفة الباردة "الكسا"، القادمة من روسيا، ومن المنتظر أن تبلغ ذروتها اليوم الخميس، وغداً الجمعة.

POLO brand launches its new collection for autumn

Considered ' Polo ' new symbolic reflection of the personality of modern women . It blends designs ' Polo ' bohemian touches romantic lines, stylish sports , and glides in the distinctive character of American nods urban selectivity together to lend a unique taste personally . And shines designs ' Polo ' tweed fabrics and elegant black dresses and simple views of lively adventure and stylish leather , to turn into a pattern Fayyad simple and vital - and The enthusiastic spirit and elegant. And will go ' Polo ' new range of women's fashion in the season autumn 2014 as part of the shop ' Polo ' new object in the 711 ' Fifth Avenue ' in New York City ; will be sold in stores brand around the world , as well as a bunch of selected stores, and online through the site : RalphLauren.com/WorldofPolo

طرق الحصول على رائحة منعشة للملابس داخل الدولاب

للحصول على رائحه منتعشه و جميله لملابسك و الايشاربات داخل الدولاب و الادراج ينصحكِ الخبراء بتعطير ملابسك بأكثر من طريقة: * ضعي بين الملابس المسك الأبيض البودرة أو الحجارة لرائحة لا تقاوم . ( يمكنك شراء مكعبات المسك من العطار ) * عند ترتيب الملابس ضعي بينها عدة مناديل ورقية معطرة بعطرك المفضل ( المناديل المبلله اتركيها تجف و اعيدي تعطيرها بعطرك المفضل . وثقي تماماً أنها ستمسك الرائحة بها وفي الدرج. * إذا أردتِ تعطير الملابس بعطر عربي ولكن تخشين أن يصبغ بلون العطر، تستطيعين أن تضعي بضع قطرات من العطر في قطعة قماش قطنية، ضعيها بين الملابس والنتائج ستكون رائعة. * تستطيعين كذلك وضع مناديل معطرة داخل كيس المخدة، فتضل دائما جميلة وعطرة. * يمكن أن تضعي قطرات من دهن العود أو أي عطر مفضل لك مع ماء المكواة أثناء كي الملابس