التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بالصور.. آغرب الطرق للرسم

يسعى الرسامون للفت الأنظار بكل ما هو غريب، حيث لم يعد الأمر مقتصراً على الأعمال فقط، ولكن أيضاً على كيفية القيام بها، فبدأنا نرى من يرسم بلسانه أو بقيئه أو حتى برماد الموتى، وغير ذلك من الوسائل المثيرة للجدل التي نعرضها لكم.


آغرب الطرق للرسم .....

1- الرسم بالقئ*تقوم ميلي براون، التي تسمى برسامة القيء، بما يطلق عليه البعض بالفن، حيث تشرب اللبن الملون ثم تتقيؤه على قماش أبيض أو حتى فستانها لصنع لوحات تباع بآلاف الدولارات، حيث تم بيع إحدى لوحاتها إلى مغنيتي الأوبرا باتريشيا هاموند، وزيتا سايم مقابل 2400 دولار، أي ما يعادل 9 آلاف ريال سعودي.

آغرب الطرق للرسم .....

2- الرسم بكرة السلة*تستطيع الشابة "هونغ يي" أن ترسم لوحة تحتوي على كافة التفاصيل بشكل مذهل باستخدام كرة سلة، مثل لوحة لاعب كرة السلة ياو مينغ الذي تقاعد مؤخراً من فريق هيوستن روكتس.

آغرب الطرق للرسم .....

3- الرسم بدم البشر*الرسام البرازيلي فينيسيوس كيسادا أحد فناني الشوارع الموهوبين والذي يحب إذهال مشاهديه، وهو ما قام به في سلسلة لوحاته الأخيرة والتي استخدم فيها الدم لتخرج لوحات شديدة الدقة والتفاصيل لفتيات جيشا، وقرود مدخنة، والكثير من الصور العجيبة.


آغرب الطرق للرسم .....

4- الرسم تحت المياة*يبدو أن مجموعة من الرسامين الأوكرانيين لم يجدوا مكاناً على الأرض لرسم لوحاتهم فقاموا بالغوص في مياه البحر الأسود، حيث ارتدوا معدات الغطس وخلال الوقت المتاح لهم تحت المياه، حوالي 40 دقيقة، يبدأون وينهون الرسم، ووفقاً للفنانين فالرسم تحت الماء مماثل للرسم على الأرض لكن الفارق هو استخدام لوحات مغطاة بعازل مقاومة

آغرب الطرق للرسم .....


5- الرسم باللسان*يقال إن الفنان يجب أن يتعذب حتى يخرج فناً رائعاً، وربما هذا ما ينطبق على الرسام آني الذي يقوم بالرسم باستخدام لسانه، في البداية كان يعاني من آلام بالرأس والجسم لكن مع مرور الوقت تمكن من تكوين مناعة وفقاً لما يدعيه، وقد أنهى آني 20 لوحة استخدم فيها الألوان المائية منها لوحة بحجم 2.4 متر تقليد للوحة العشاء الأخير لليوناردو دافنشي استغرق في رسمها 5 أشهر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالفيديو.. البرد يجمد المياه في "بر الكويت"

وثق مواطن كويتي حالة تحول المياه إلى "جليد" في بر العبدلي؛ وذلك نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، الذي تمر به البلاد حالياً.   وفي "الفيديو" الذي بثته صحيفة "الأنباء" الكويتية، رمى صاحب "الفيديو" عبوة فارغة على المياه، التي تجمدت، وتحولت إلى جليد، فظهرت "العبوة" وهي تتدحرج على سطح "الجليد".   جدير بالذكر، أن منطقة الشرق الأوسط تتعرض للعاصفة الباردة "الكسا"، القادمة من روسيا، ومن المنتظر أن تبلغ ذروتها اليوم الخميس، وغداً الجمعة.

POLO brand launches its new collection for autumn

Considered ' Polo ' new symbolic reflection of the personality of modern women . It blends designs ' Polo ' bohemian touches romantic lines, stylish sports , and glides in the distinctive character of American nods urban selectivity together to lend a unique taste personally . And shines designs ' Polo ' tweed fabrics and elegant black dresses and simple views of lively adventure and stylish leather , to turn into a pattern Fayyad simple and vital - and The enthusiastic spirit and elegant. And will go ' Polo ' new range of women's fashion in the season autumn 2014 as part of the shop ' Polo ' new object in the 711 ' Fifth Avenue ' in New York City ; will be sold in stores brand around the world , as well as a bunch of selected stores, and online through the site : RalphLauren.com/WorldofPolo

طرق الحصول على رائحة منعشة للملابس داخل الدولاب

للحصول على رائحه منتعشه و جميله لملابسك و الايشاربات داخل الدولاب و الادراج ينصحكِ الخبراء بتعطير ملابسك بأكثر من طريقة: * ضعي بين الملابس المسك الأبيض البودرة أو الحجارة لرائحة لا تقاوم . ( يمكنك شراء مكعبات المسك من العطار ) * عند ترتيب الملابس ضعي بينها عدة مناديل ورقية معطرة بعطرك المفضل ( المناديل المبلله اتركيها تجف و اعيدي تعطيرها بعطرك المفضل . وثقي تماماً أنها ستمسك الرائحة بها وفي الدرج. * إذا أردتِ تعطير الملابس بعطر عربي ولكن تخشين أن يصبغ بلون العطر، تستطيعين أن تضعي بضع قطرات من العطر في قطعة قماش قطنية، ضعيها بين الملابس والنتائج ستكون رائعة. * تستطيعين كذلك وضع مناديل معطرة داخل كيس المخدة، فتضل دائما جميلة وعطرة. * يمكن أن تضعي قطرات من دهن العود أو أي عطر مفضل لك مع ماء المكواة أثناء كي الملابس