التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بيان من المتحدث العسكري

القوات المسلحة تفتح أكثر من 341 منفذ للبيع بالقاهرة والمحافظات وتطرح منتجاتها بأسعار التكلفة للتصدي للممارسات الإحتكارية وغلاء الأسعار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لحماية المواطن والحفاظ على الأسعار بالسوق المحلى وللأسبوع الثاني على التوالي .. شهدت مجمعات ومنافذ البيع التابعة للقوات المسلحة إقبالاً متزايداً من قبل المواطنين لشراء إحتياجاتهم ومستلزماتهم من السلع التموينية والمواد الغذائية ، وذلك بمنافذ البيع التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وجهاز الخدمات العامة ومنافذ للوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة ، والتي يصل عددها الى 341 منفذ بالقاهرة والمحافظات ، والتي تقدم المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي بنسبة تتراوح ما بين 10 الى 25 % ، ويأتى ذلك حرصاً من القيادة العامه للقوات المسلحة للتصدي للممارسات الإحتكارية وغلاء الأسعار التي يفرضها بعض التجار على المواطن.
وقد قام جهاز الخدمات العامة بمضاعفة الكميات المعروضات من السلع والبضائع والمنتجات والسلع المعمرة والتي تلبي إحتياجات الأسر المصرية في أكثر من 87 مجمع تجاري منتشرة على مستوى الجمهورية منها 25 فرع ومجمع بنطاق القاهرة الكبرى ، و20 منفذ ثابت بنطاق محافظات الإسكندرية ومطروح وطنطا ، و27 مجمع ومنفذ للبيع بمحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد والشرقية والدقهلية ، و 15 فرعاً بكل من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر.
كما يقوم جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بعرض جميع منتجات الشركات التابعة له بأسعار التكلفة بفروع جهاز الخدمات العامة و6 منافذ بيع ثابتة بالقاهرة والنوبارية ، وفتح 16 منفذ لبيع منتجات الشركة الوطنية لإنتاج وتعبئة المياه ، وفتح 74 منفذ بيع بمحطات خدمة وتموين السيارات التابعة للشركة الوطنية للبترول وذلك للمساهمة في دعم السوق المحلي وإعادة ضبط الأسعار.
كما قامت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بفتح العديد من منافذ التوزيع لمنتجات الوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة من المواد الغذائية واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان تركزت في المناطق الشعبية والأكثر إحتياجاً بالمحافظات بلغت 41 منفذ للبيع بنطاق الجيش الثاني الميداني منها 15 منفذ بالشرقية و11 بالدقهلية و 7 بدمياط و 5 بالإسماعيلية و 2 بشمال سيناء ومنفذ ببورسعيد.
كما قام الجيش الثالث بفتح 88 منفذ لبيع المنتجات بمحافظات السويس وجنوب سيناء ، وقامت المنطقة الشمالية العسكرية بفتح 23 منفذاً بمحافظات الإسكندرية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة ، فيما قامت المنطقة الغربية العسكرية بفتح 6 منافذ لتلبية متطلبات المواطنين بمطروح وبراني والسلوم وسيوة.
كما قامت المنطقة الجنوبية بدعم المواطنين من أبناء محافظة أسيوط من خلال 4 منافذ لبيع المنتجات بمدينتي أسيوط ومنقباد ، وذلك إنطلاقاً من المسئولية الإجتماعية للقوات المسلحة والمشاركة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الإحتياجات الأساسية لهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالفيديو.. البرد يجمد المياه في "بر الكويت"

وثق مواطن كويتي حالة تحول المياه إلى "جليد" في بر العبدلي؛ وذلك نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، الذي تمر به البلاد حالياً.   وفي "الفيديو" الذي بثته صحيفة "الأنباء" الكويتية، رمى صاحب "الفيديو" عبوة فارغة على المياه، التي تجمدت، وتحولت إلى جليد، فظهرت "العبوة" وهي تتدحرج على سطح "الجليد".   جدير بالذكر، أن منطقة الشرق الأوسط تتعرض للعاصفة الباردة "الكسا"، القادمة من روسيا، ومن المنتظر أن تبلغ ذروتها اليوم الخميس، وغداً الجمعة.

POLO brand launches its new collection for autumn

Considered ' Polo ' new symbolic reflection of the personality of modern women . It blends designs ' Polo ' bohemian touches romantic lines, stylish sports , and glides in the distinctive character of American nods urban selectivity together to lend a unique taste personally . And shines designs ' Polo ' tweed fabrics and elegant black dresses and simple views of lively adventure and stylish leather , to turn into a pattern Fayyad simple and vital - and The enthusiastic spirit and elegant. And will go ' Polo ' new range of women's fashion in the season autumn 2014 as part of the shop ' Polo ' new object in the 711 ' Fifth Avenue ' in New York City ; will be sold in stores brand around the world , as well as a bunch of selected stores, and online through the site : RalphLauren.com/WorldofPolo

طرق الحصول على رائحة منعشة للملابس داخل الدولاب

للحصول على رائحه منتعشه و جميله لملابسك و الايشاربات داخل الدولاب و الادراج ينصحكِ الخبراء بتعطير ملابسك بأكثر من طريقة: * ضعي بين الملابس المسك الأبيض البودرة أو الحجارة لرائحة لا تقاوم . ( يمكنك شراء مكعبات المسك من العطار ) * عند ترتيب الملابس ضعي بينها عدة مناديل ورقية معطرة بعطرك المفضل ( المناديل المبلله اتركيها تجف و اعيدي تعطيرها بعطرك المفضل . وثقي تماماً أنها ستمسك الرائحة بها وفي الدرج. * إذا أردتِ تعطير الملابس بعطر عربي ولكن تخشين أن يصبغ بلون العطر، تستطيعين أن تضعي بضع قطرات من العطر في قطعة قماش قطنية، ضعيها بين الملابس والنتائج ستكون رائعة. * تستطيعين كذلك وضع مناديل معطرة داخل كيس المخدة، فتضل دائما جميلة وعطرة. * يمكن أن تضعي قطرات من دهن العود أو أي عطر مفضل لك مع ماء المكواة أثناء كي الملابس