التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تغريدة "المولوتوف" تحبس كويتي 10 سنوات

قضت محكمة كويتية اليوم الثلاثاء بحبس مغرد كويتي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، إثر تغريدة كتبها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن كيفية صناعة "المولوتوف".

 وقال المحامي فواز الجدعي الذي يتولى الدفاع عن "صقر الحشاش" في تصريح صحفي إن محكمة الجنايات الكويتية قضت اليوم بسجن المغرد الكويتي صقر الحشاش 10 سنوات مع الشغل والنفاذ ، مضيفا أن الحكم قابل للاستئناف أمام محكمة الاستئناف.

وأضاف "يجب أن أطلع على الحكم لأعرف ما السند الذي قام عليه الحكم رغم أن صناعة القنابل الدقيقة متوافرة بالشبكة (الانترنت) بالصور".

ووجهت النيابة العامة للحشاش تهم التحريض بالاعتداء على رجال الأمن بالمولوتوف (زجاجات حارقة)، وتدريب على عمل المولوتوف والفنون الحربية قاصدا الاستعانة بالأشخاص لعمل غير مشروع ومحاولة زعزعة الأمن والإخلال بالأمن العام، والمشاركة بالمسيرة والتحريض على الخروج في مظاهرة غير مرخصة والإعلان والنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للخروج في المظاهرة، وعدم الامتثال لرجال الامن بفض المظاهرة غير المرخصة، وإساءة استعمال الهاتف عمدا لوسائل التواصل الاجتماعي.

وفي 9 أغسطس الماضي، ألقت أجهزة الأمن القبض على "الحشاش" في مطار الكويت، ثم أمر القاضي بإخلاء سبيله في 2 سبتمبر الماضي مع استمرار نظر القضية.

 وقضت محكمة التمييز الكويتية في يناير الماضي بحبس الحشاش سنة و8 شهور في قضية اتهامه بالطعن علنا في حقوق الأمير وسلطاته والعيب بذاته من خلال تغريدات منسوبة له على حسابه الشخصي بموقع تويتر”، في حكم نهائي نهائي غير قابل للنقض.

يذكر أن الحشاش خارج الكويت حاليا من قبل صدور حكم التمييز السابق بحقه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالفيديو.. البرد يجمد المياه في "بر الكويت"

وثق مواطن كويتي حالة تحول المياه إلى "جليد" في بر العبدلي؛ وذلك نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، الذي تمر به البلاد حالياً.   وفي "الفيديو" الذي بثته صحيفة "الأنباء" الكويتية، رمى صاحب "الفيديو" عبوة فارغة على المياه، التي تجمدت، وتحولت إلى جليد، فظهرت "العبوة" وهي تتدحرج على سطح "الجليد".   جدير بالذكر، أن منطقة الشرق الأوسط تتعرض للعاصفة الباردة "الكسا"، القادمة من روسيا، ومن المنتظر أن تبلغ ذروتها اليوم الخميس، وغداً الجمعة.

POLO brand launches its new collection for autumn

Considered ' Polo ' new symbolic reflection of the personality of modern women . It blends designs ' Polo ' bohemian touches romantic lines, stylish sports , and glides in the distinctive character of American nods urban selectivity together to lend a unique taste personally . And shines designs ' Polo ' tweed fabrics and elegant black dresses and simple views of lively adventure and stylish leather , to turn into a pattern Fayyad simple and vital - and The enthusiastic spirit and elegant. And will go ' Polo ' new range of women's fashion in the season autumn 2014 as part of the shop ' Polo ' new object in the 711 ' Fifth Avenue ' in New York City ; will be sold in stores brand around the world , as well as a bunch of selected stores, and online through the site : RalphLauren.com/WorldofPolo

طرق الحصول على رائحة منعشة للملابس داخل الدولاب

للحصول على رائحه منتعشه و جميله لملابسك و الايشاربات داخل الدولاب و الادراج ينصحكِ الخبراء بتعطير ملابسك بأكثر من طريقة: * ضعي بين الملابس المسك الأبيض البودرة أو الحجارة لرائحة لا تقاوم . ( يمكنك شراء مكعبات المسك من العطار ) * عند ترتيب الملابس ضعي بينها عدة مناديل ورقية معطرة بعطرك المفضل ( المناديل المبلله اتركيها تجف و اعيدي تعطيرها بعطرك المفضل . وثقي تماماً أنها ستمسك الرائحة بها وفي الدرج. * إذا أردتِ تعطير الملابس بعطر عربي ولكن تخشين أن يصبغ بلون العطر، تستطيعين أن تضعي بضع قطرات من العطر في قطعة قماش قطنية، ضعيها بين الملابس والنتائج ستكون رائعة. * تستطيعين كذلك وضع مناديل معطرة داخل كيس المخدة، فتضل دائما جميلة وعطرة. * يمكن أن تضعي قطرات من دهن العود أو أي عطر مفضل لك مع ماء المكواة أثناء كي الملابس